aiman ahlamontada.net

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

لا عرف كيف اتخلص من مشاعري

Angel
    Angel
    Admin

انثى
    العمل : لا عرف كيف اتخلص من مشاعري Player10
    المزاج : لا عرف كيف اتخلص من مشاعري 6rb
    الهوايات : لا عرف كيف اتخلص من مشاعري Writin10
    المدير : لا عرف كيف اتخلص من مشاعري 1187177599
    جنسيتك : سوريا

لا عرف كيف اتخلص من مشاعري Empty لا عرف كيف اتخلص من مشاعري

مُساهمة من طرف Angel الجمعة أكتوبر 31, 2008 1:56 am

لا عرف كيف اتخلص من مشاعري

لا عرف كيف اتخلص من مشاعري 0732877335

احببته جدا اكثر من روحي لا افكر الا فيه مع انو عندي مشاكل كتير بس شو اعمل ما بقدر افكر الا فيه كتير بحبو يمكن هو ما بيعرف مع انو كل تصرفاتي كانت تدل على حبي الكبير شو اعمل ربما هذا قدري انام واحلم بواحد ما بيفكر فيه ويمكن يكون ناسيني النا سنه ما شفنا بعض و شهرين ما حكينا مع بعض نفسي احكي معو بس المشكله مابقدر حتى لما هو بيرن علي من رقموا ما برد بس لمل يرن من رقم خاص او رقم عادي برد عليه على اساس اني مش عارفه انو هو مع اني بكون متاكده انو هو شو اعمل بحبو و بحب اسمع صوتو مع كل محاولاتي الفاشله للمقاومه لو تعرفوا كم بحبو لا اشعر بالسعاده ابدا الا عندما اتذكر ايامي الحلوه عندما كان بقربي كانت علاقتنا اجباريه كان يدرسني كانت علاقه بريئه ما بعرف ليش هو ما بدو اياني ليش ما بحبني . على كل انا هلاء عايشه على ذكراه ما بدي اشي منو ولا من الدنيا انا كتير مكتئبه وخلص تعودت انها حياتي تكون هيك انا عمري 22 سنه وخلصت الجامعه من فتره قليله واجاني عريس كويس كتير كويس وتزوجت والحمدلله انا راضيه بنصيبي و بحاول اني اسعده انا بحبو بس حب بختلف عن الحب البحبو لحبيبي انا مش خاينه ولا عمرني خنتو ولا عمرو كان عندي علاقات مع الشباب انا اصلا مش اجتماعيه كنت من البيت ع الجامعه ومن الجامعه ع البيت عشان هيك الله عز وجل بعتلي عريس كويس وعشان هيك ماعرفت اخلي حبيبي يحبني مع انو فيه معظم امواصفات الي بحلموا فيها الشباب المهم انا مش ندمانه على اشي بس كتير زعلانه ومكتئبه الحمدلله على كل حال دائما وابدا و انا عارفه انكو ما بتقدروا تساعدوني الله وحدو بيقدر يساعدني ادعولي الله يساعدني
    Admin
    Admin
    Admin

ذكر
    المزاج : مبسوط
    المزاج : لا عرف كيف اتخلص من مشاعري Love
    الهوايات : لا عرف كيف اتخلص من مشاعري Sports10
    المدير : لا عرف كيف اتخلص من مشاعري 970

لا عرف كيف اتخلص من مشاعري Empty رد: لا عرف كيف اتخلص من مشاعري

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 2:00 am

لا عرف كيف اتخلص من مشاعري 639-Thanks-AbeerMahmoud

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 1:49 pm