المليارديرة الصغيرة تودّع العزوبية.. هند الحريري عروس في باريس

    شاطر
    avatar
    Angel
    Admin

    انثى
    عدد الرسائل : 862
    العمر : 88
    العمل :
    المزاج :
    الهوايات :
    المدير :
    جنسيتك : سوريا
    تاريخ التسجيل : 21/08/2008

    المليارديرة الصغيرة تودّع العزوبية.. هند الحريري عروس في باريس

    مُساهمة من طرف Angel في الأحد أبريل 05, 2009 6:02 am


    المليارديرة الصغيرة تودّع العزوبية.. هند الحريري عروس في باريس






    وسط تكتّم شديد وحرص تام على عدم تسريب أية معلومات تتعلق بحفل عقد قران هند الحريري وعريسها أنس قاروط، حاولت «سيدتي» خرق الحظر لمتابعة الحدث الذي تمّ بسرية تامة في العاصمة الفرنسية..

    في أجواء من البهجة والفرح، إحتفلت هند الحريري، إبنة رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري بعقد قرانها على رجل الأعمال اللبناني أنس قاروط، السبت 21 مارس/آذار 2009.
    شارك هند فرحتها جميع أفراد عائلتها وعلى رأسهم والدتها السيدة نازك رفيق الحريري، بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء والشخصيات المقرّبة من العروسين.
    عريس هند هو أنس قاروط، شاب في العقد الثالث من العمر، حائز على ماجستير في إدارة الأعمال. عمل لدى آل الحريري لعدة سنوات، جمعته خلالها بهند علاقة مودّة توّجت بحفل خطوبة جرى في قصر العائلة في باريس بتاريخ 5 مايو/أيار 2008. أسرة «سيدتي» تتقدّم بالتهنئة من العروسين متمنية لهما السعادة الدائمة.
    ذكرت صحيفة «نوفال أوبسرفاتور» الفرنسية الرصينة، في مقال خصّصته لصداقات وعلاقات الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك، التي يفتخر بها ويحافظ عليها منذ سنوات عديدة، أن صلاته بعائلة الحريري توطّدت بقوة منذ استشهاد صديقه الرئيس اللبناني الراحل رفيق الحريري، إلى درجة أنه يحتفظ في مكتبه، إلى الآن، بصورة له وهو يحمل على ذراعيه طفلة صغيرة لم تكن تتعدى سن الرابعة في حينها. هذه الفتاة ليست واحدة من بناته، بل هي هند الحريري. تلك الصورة كانت على مكتب الرئيس شيراك في قصر الإيليزيه، ثم احتفظ بها بعد مغادرته الحكم في مكتبه الحالي بالمؤسسة الخيرية التي تحمل اسمه. ذلك لأنه يُعامل هند الحريري كابنته، ويحرص يومياً على الإتصال بها وبوالدتها السيدة نازك الحريري، للإطمئنان على أخبارهما.
    بفعل هذه العلاقة الوطيدة التي تربط الرئيس شيراك بعائلة الحريري، والحب الأبوي الذي يخصّ به هند الحريري، فقد طلبت والدتها، السيدة نازك الحريري، من الرئيس شيراك أن يلتقي بعريس ابنتها، الذي اقترنت به السبت الماضي في العاصمة الفرنسية، حيث طلب العريس يد هند رسمياً من شيراك، وعادت إلى الرئيس الفرنسي السابق المهمة الأبوية في امتحان العريس وإبداء رأيه فيه. وبالتالي، يكون الرئيس شيراك هو الذي أعطى الموافقة الرسمية على هذا الزواج باسم عائلة الحريري...

    هند الحريري.. الطفلة المدلّلة

    هند الحريري هي الإبنة الصغرى لرئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري. تبلغ من العمر 25 عاماً، حائزة على إجازة في العلوم التربوية من الجامعة اللبنانية الأميركية.
    إحتلت هند عام 2006 المرتبة الأولى على لائحة مجلة «فوربس» الأميركية للثريات اللاتي تقلّ أعمارهن عن 40 عاماً. وتقدّر ثروتها بـ 1.4 مليار دولار أميركي.
    كانت تجمعها بوالدها الشهيد علاقة مميّزة جداً حيث كانت تحظى بدلال لا مثيل له، كذلك الأمر بالنسبة لعلاقتها بباقي أفراد عائلتها فهي تلقى اهتماماً كبيراً من قبلهم.
    لدى هند أخت غير شقيقة هي جومانة دلول وأربعة أخوة غير أشقاء هم: بهاء الدين، سعد الدين (النائب في البرلمان اللبناني)، الراحل حسام الدين وعديّ. وشقيقان هما أيمن وفهد.



    _________________
    avatar
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 920
    العمر : 45
    المزاج : مبسوط
    المزاج :
    الهوايات :
    المدير :
    تاريخ التسجيل : 18/08/2008

    رد: المليارديرة الصغيرة تودّع العزوبية.. هند الحريري عروس في باريس

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أبريل 17, 2009 5:09 pm



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 8:50 am