إنطلاق قناة الدراما السورية

    شاطر
    avatar
    Angel
    Admin

    انثى
    عدد الرسائل : 862
    العمر : 88
    العمل :
    المزاج :
    الهوايات :
    المدير :
    جنسيتك : سوريا
    تاريخ التسجيل : 21/08/2008

    إنطلاق قناة الدراما السورية

    مُساهمة من طرف Angel في الأحد أبريل 05, 2009 5:27 am


    إنطلاق قناة الدراما السورية وتقليص بث القناة الثانية السورية وإنطلاق MTV اللبنانية





    سهير سرميني



    السابع من أبريل القادم ، يوم إعلامي مميز في تاريخ المشاهدين السوريين والعرب ، ففي هذا اليوم ستنطلق قناة دراما سورية وبنفس اليوم ستظهر القناة الثانية السورية بحلة تلفزيونية جديدة وسيقلص إر سالها لأربع ساعات ليتمكن المشاهد السوري من متابعة القناة الثانية .
    بين مؤيد وعارض تقليص ساعات القناة الثانية بعضاً من المشاهدين السوريين قال أن هناك بعضاً من البرامج التي يتابعها على القناة الثانية وكانت باردة إيجابية من القناة الأولى بنقل هذه البرامج لها تمهيداً لتقليص الثانية السورية ومن هذه البرامج ( مصارحات ) وبرنامج ( في أورقة المحاكم ) والبعض الآخر رأى لهذه الخطوة خطوة تلفزيونية مهمة لأنها ستكون لصالح الجمهوري الرياضي في سورية فباعتقاد البعض أن القناة الثانية لن تكون قناة محلية فحسب بل ستشمل الرياضة وبإمكان الجمهور الرياضي متابعة المباريات الحصرية على القناة الثانية بدلاً من الاشتراك بباقة القنوات الرياضية والتي يفوق الاشتراك بها دخل المواطن السوري .
    وفي نفس هذا اليوم ستكون أنظار العرب تتجه للقناة المحببة إليهم قناة MTV والتي ستعود للمشاهد أرضياً وفضائياً بنفس نكهة MTV وMTV اللبنانية والتي عرفها المشاهد أرضياً منذ عام 1997 وفضائياً من عام 2001 عودة MTV ستكون بعيدة عن كل التيارات السياسية في لبنان وستكون قناة مشتقلة شعارها خدمة الحرية في لبنان .
    تلفزيون MTV تلفزيون لبناني منوع يشمل ببعض برامجه البرامج السياسية وستكون العودة ببعض البرامج السياسية تمهيداً للانتخابات اللبنانية وفور انتهاء هذه الأنتخابات ستعود MTV للتنوع البرامجي العربي ولتكون نجمة حرة أنطلفت للمشاهد وستبقى على عهدها .
    السابع من أبريل يوماً إعلامياً بامتياز لنستعد لاستقبال حلم الدراما السورية قناة ( دراما سورية ) ولنستقبل القناة الثانية بحلة جديدة مباركين الجهود الذي بذلك لتحويل القناة لقناة ( الأسرة والمجتمع ) وأخص السيدة الشرع مديرة القناة .
    بإمكان السادة المشاهدين التقاط بث MTV على موجات القنوات اللبنانية بقمر العرب سات .
    أخيراً نشكر كل الجهود المبذولة والمخلصة في التلفزيون السوري ليكون قنواتنا من أكثر القنوات مشاهدة وإلى المزيد من الاستمرار والتطوير ................



    _________________
    avatar
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 920
    العمر : 45
    المزاج : مبسوط
    المزاج :
    الهوايات :
    المدير :
    تاريخ التسجيل : 18/08/2008

    رد: إنطلاق قناة الدراما السورية

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أبريل 17, 2009 5:04 pm



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 8:46 am