رقص على الورق

    Angel
    Angel
    Admin

    انثى
    عدد الرسائل : 862
    العمر : 89
    العمل : رقص على الورق Player10
    المزاج : رقص على الورق 6rb
    الهوايات : رقص على الورق Writin10
    المدير : رقص على الورق 1187177599
    جنسيتك : سوريا
    تاريخ التسجيل : 21/08/2008

    رقص على الورق Empty رقص على الورق

    مُساهمة من طرف Angel في الثلاثاء مارس 03, 2009 6:06 pm

    رقص على الورق

    لم اكن على موعد معها في تلك الليلة الممطرة

    ولم يخرجني من داري جنون مفاجيء من النوع الذي يصاب به الشعراء والعشاق فيرمون اقلامهم ويخرجون لاخذ حمام سماوي بارد

    يصابون على اثره بنزلة برد واعراض قصيدة…!

    لكن عندما تتجسد الافكار شخوصا ضبابية …تكبر وتكبر وتبنت لها ايادي كثيرة ملونة تسد علينا الابواب والنوافذ….لانملك سوى الهرب منها ولو الى احضان الشارع الغارق في عناق مائي مع السماء الباكية….

    كنت اهرب!

    تعبث بروحي احلام الحب الدافئة

    وتعبث بجسدي قطرات المطر الباردة

    عندما هبط علي من السماء قلم فضي انيق…

    فرحت بالهدية المفاجئة..لدرجة اني نسيت بان الاقلام لا تسقط من السماء…

    غير اننا نصدق احيانا ما نشاء!

    وعدت الى البيت ومعي قلم فضي…واكثر واكثر!



    عندما رمت بقلمها من النافذة…كانت تلقي باخر احلامها الى هاوية سوداء…

    عندما كانت طفلة كانت تنظر كثيرا الى السماء…تتوسل نجمات الليل ان تمد لها خيطا فضيا وتحملهاالى هناك …هناك حيث يبدو العالم كرة زرقاء…

    خذلتها النجوم وبقي الحلم!


    كبرت قليلا وتعلمت بان النجوم لا ترسل لاحد سلالم من فضة…لكن يمكن التحليق اليها..صارت تعشق اجنحة الطيور اكثر..

    لم تنبت لها اجنحة وبقي الحلم!


    كبرت قليلا وقالت سوف احلق …اصير فراشة ترقص على الورق

    ورقصت

    وحلقت…

    ذات يوم احبته …هو ايضا كان يرقص على الورق وكان يحلق

    احبته…

    تخلت عن اجنحتها لاجله…

    احبته اكثر من الاقلام واكثر من الورق

    لماذا الورق…وعندما يعانقها تحلق معه…

    عند الحب لايهم عدد الاجنحة…

    وعند التحليق لايهم عدد البؤساء على الارض

    عند الولادة لا احد يهتم بعدد الموتى…

    هكذا هي الحياة اقوى….

    وهكذا هو الانسان ينسى…

    رفيقها كان انسانا بصورة مركزة جدا…

    سكر يقتل نكهة الشاي في الفنجان..

    ولانه كذلك نسي بسرعة!

    وسقطت هي الى الارض بسرعة…

    نسيت ان تحلق من جديد…

    وبقي امامها على الطاولة قلم فضي وورقة…

    في ليلة ممطرة زارتها ذاكرة مفاجئة …رسمت لها صورة سيدة كانت تنسج الشعر من قطرات المطر…

    عندما امسكت القلم ولونت الاوراق ولونت…

    وبقيت الاوراق بيضاء

    صار الحبر يسخر منها

    فرمت قلمها واحلامها من النافذة….

    واستعارت من العتمة عباءة سوداء ونامت…

    نامت طويلا…طويلا…

    نامت الى الابد!…

    ذهبت هناك حيث يذهب الانسان ولا يعود بعد…


    هذا ما اخبرتني به خادمتها عندما ذهبت في ظهيرة اليوم التالي لاعيد قلما فضيا نقش عليه اسم كاتبة معروفة!

    هل تأخرت كعادتي؟…

    ام انها غادرت مبكرة؟…

    لست ادري…



    كنت اريد ان اقول لها بان الاحلام لاتذوب في الماء…

    هل كانت لتصدقني؟

    ربما..

    كل الحكاية ان الانسان احيانا يصدق ما يشاء!…



    شكرا….

    خليل ناصيف


    _________________
    رقص على الورق Angel0671ea6
    Admin
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 920
    العمر : 45
    المزاج : مبسوط
    المزاج : رقص على الورق Love
    الهوايات : رقص على الورق Sports10
    المدير : رقص على الورق 970
    تاريخ التسجيل : 18/08/2008

    رقص على الورق Empty رد: رقص على الورق

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مارس 17, 2009 10:26 pm

    رقص على الورق 5afbdb5


    _________________
    رقص على الورق 5a30of313561021po6
    الين
    الين
    عضو ماسي

    انثى
    عدد الرسائل : 207
    العمر : 33
    المزاج : ممتاز
    العمل : رقص على الورق Engine10
    البلد : رقص على الورق Female70
    المزاج : رقص على الورق Moasel
    الهوايات : رقص على الورق Painti10
    المدير : رقص على الورق Aw110
    جنسيتك : الاردن
    تاريخ التسجيل : 19/01/2009

    رقص على الورق Empty رد: رقص على الورق

    مُساهمة من طرف الين في الثلاثاء مارس 24, 2009 1:29 am

    رائع رائع جداً
    سلمت يمناكِ
    :happy 1: :happy 1:
    avatar
    ساندي
    عضو جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 66
    العمر : 39
    العمل : رقص على الورق Broadc10
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رقص على الورق Empty رد: رقص على الورق

    مُساهمة من طرف ساندي في الأربعاء أبريل 01, 2009 8:23 pm

    فعلا الانسان احيانا بصدق يلي بده ياه ولو اجت كل العالم تغيرله هالفكرة مستحيل يغيرها لحتى يكتشف هاد الشي من حاله مشان هيك بقول المتل كل واحد بيتعلم من كيسه بس بعد شو بعد ما يكون قطع شوط طويل
    رقص على الورق 515-welldone

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 09, 2019 5:59 am