aiman ahlamontada.net

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

يوميات قهوة

Angel
    Angel
    Admin

انثى
    العمل : يوميات قهوة Player10
    المزاج : يوميات قهوة 6rb
    الهوايات : يوميات قهوة Writin10
    المدير : يوميات قهوة 1187177599
    جنسيتك : سوريا

يوميات قهوة Empty يوميات قهوة

مُساهمة من طرف Angel الإثنين ديسمبر 08, 2008 10:53 am

يوميات قهوة
    يوميات قهوة Cafepn5
    مع اشراقة كل صباح
    يطل علي يوم جديد وتبدأ فيها مغامرتي
    مغامرتي عبارة عن مغامرات بسيطة لكن تستحق المجهود الذي يبذل لها وفي نهاية الامر خبرة تكتسب في النهاية
    قصتي تبدا مع مشتقات ماء الحار فانا بنت مشتقات الماء الحار
    ومن منا لا يعرف مشتقات الماء الحار االذي نسستوقة في كل اشراقة شمس
    وطبعا سأذكر لكم مشتقات الماء الحار الذي هو ابي لمن قد لا يعرفه او قد يندهش لوجود مشتقات الماء الحار ويبدا بالاختراع والوساويس وتخليط الانساب … طبعا بداية اعرفكم على اخي
    الشاي ….. بدون منازع الحاكم والكل يفضله حيث انه خفيف ودمه سكر
    القهوة …. والي هي انا الرهيلة والتي تعتبر الحكيمة في حكمتها ووزنها ووقارها واصالتها
    لكن اانا لا اومن ان سبب تفضيل الشاي علي هو دمه الخفيف السكر لكن اعتقد بسبب تفضيل الولد على البنت (العنصرية)
    هولاء هم عائلة مشتقات الماء الحار عيال مشتقات الماء الحار الرسميين لقرون وقرون وقرون
    قصتي تبدأ
    في احدى المرات ذهبت الي اخي الشاي وطلبت منه مرافقتي الى احدى المراكز التجاريةالمفتوحة الراقية بغرض التغيير والفرفشه فهو ابوالفرفشه في عائلتنا
    فوافقني بسرعة البرق ولم يتردد بل قام بكل الترتيبات من وسيلة النقل الدلة موديل 2008 وقام بادخالي احلى الكوافيير حتى اقوم بكوي شعري بالفرن فيلبس اليديد
    يعني على قولتهم يلعن ابو الفله وصلنا المركز وقمنا بالتجول في ممراته واقسامه الكبيرة ومحلاته المتعددة الفاخرة فطلبت من الشاي ان يصحبني الى احدى المحلات التي تقدم الشاي والقهوة لاجربها بحكم ان المكان فاخر فاردت ان اعيش بعض اللحظات الراقيه في ذاك المركز الرائع
    فذهبنا الى احدى المحلات الراقية وجلسنا فاقبل علي النادل بلباسه الرائع واسلوبه اللبق ومظهره الشبابي
    وقال شو بدكم تشربوا ؟
    فااندهشت لسواله ولماذا سالنا هذا السوال شو بدنا نشرب يعني شو بنشرب مثلا مشروب غازي
    فانا القهوة وبجاوري اخي الشاي بعظمتنا ووقارنا هنا >>>>ولكن سكت ولم اقم بالرد عليه بحكم انني قد توقعت انه لم يعرف انني القهوة حيث ان اخي الشاي قام بتوصيلي الى اشهر الكوافير لدينا وبطبيعة الحال فان شكلي تغير ولهذا لم يعرفني
    فضحك الشاي وطلب بما قد نود ان نشربه بحكم انه ظريف ودمه كتير كتير سكر
    فطلب له الشاي وطلب لي القهوة حيث اننا لا نشرب االمشروبات الغازية
    فنظر الينا النادل المهذب بدهشة وكاننا قد دخلنا الحلاق وطلبنا الطعام بدل ان نحلق
    فقال النادل والبسمة البريئة بالشك هل تودان ان احضر لكما القائمة !
    فاندهش الشاي وبدأ بالضحك فكيف قال النادل قائمة ونحن داخلين محل معروف بتقديمه لمشتقات الماء الحار الذي هو ابانا ونحن ابناءه ونحن لن نفضل غير ابانا ولن نصبح عاقين له
    فاستوقفت الشاي وطلبت منه السكوت فبحكمتي اانا القهوة قلب بنفسي سوف اقوم بمجاراة هذا النادل وسوف نلحقه الى النهاية وبحكم ااننا جدد على هذا المركزالراقي ولم نتعود عليه فنحن متعودين ان نكون في البر على الفحم وبملابسنا القديمة والصدا يملانا او في الكانتين دقة قديمة على قولت اخواننا المصرية
    فطلبت منه ان ارى القائمة
    فاقبل الي النادل وناولني قائمة جميلة المظهر وثقيلة المحتوى
    فتذكرت نفسي انا واخي الشاي عندما يقبل النادل في الكانتين ويسال من يريدنا ( بابا يشرب شاي ولا قهوة ) فقلت بنفسي ااه على التطور والرقي
    وبديت اقرائها بتعني شديد جدا جدا جدا
    بحكم انني القهوة الرزيبنة والثقيلة وبحكم انني الحكيمة والرشيدة وبحكم خبرتي
    وبحكم انني اقدم العون لمن يشربني واعدل المزاج واساعد في تنشيط المزاج وبحكم وبحكم الى ما نهائية
    لم افهم كلمة واحده مما كتب في القائمة !
    قهوة باردة
    قهودة مجمدة
    قهوده ساعقة
    قهودة موكا
    قهوة بوكا
    قهودة ايس كريم
    قهوة بالفروالة
    قهوة بطعم القهوة
    ماهذا ! لم افهم شي مما كتب
    فقللت بخاطري ربما هذا كلمات جديدية او موظة في مناداتي اانا واخي الشاي في هذه المراكز الراقية فلم ارد ان ابدا غبية اما م ويقول عني غير حضارية غير متطورة او بالمعني الا صح ويه فقر
    فقمت وناولت اخي الشاي القائمة وطلبت منه ان يبدأ بالاختيار بحجة انني الكبيرة وانني احب ان اعطف على الصغير
    اخي الشاي اخذ القائمة وهو مندهش بسبب كل هذا التاخير في الطلب ولماذا اصلا القائمة من اساسها فنحن معروفون وطلبنا معروف فاخذها من باب احترامه لي والحمد لله مزاجه دائم سكر وولا يهمه التعب ودائم يحب الفوضي والاشياء المفرفشه
    فما ان ناولته القائمة وبدا يقرأ حتى قام يضحك بل انسدح ارضا وقام برفس الارض برجليه من شدة الضحك
    طبعا جميع من في المحل من زبائن يشاهدونا ونظارات الاستغراب بادية في وجوههم من تصرف اخي الشاي الشقي )
    فقمت لاتدارك الموقف واحاول ان احل او افهم او ابرر او افعل اي شي يعيد ماء الوجه لدينا فكرامتنا واصولنا الجميع يشهد
    فقمت اجمع كل قوتي وحكمتي وقمت اتنفس الهواء الحار وانشر ريحة البن من حولي حتى تهدا الاجواء
    ولكن دون جدوء فهناك روائح اقوى من رائحتى بل قمت اشم روائحي ولكن اشم بجانبها نكهات بجابنها
    فطلبت من النادل احدى الاشياء المكتوبة وهي قهوة مجمدة بنكهة الفروالة
    وطلبت لاخي الشاي ايس تي فريز
    فما هي لحظات حتى اقبل علينا النادل بطلبنا
    ووضعه على الطاوله وعندما شاهدنا ما طلبنا لم نصدق
    هل هذه قهوة او هذا هو الشاي
    فترددت انا واخي في شربه وقررنا ان نذهب الى المدير
    فقمت بلحظتي وسالت النادل اين هو مديرك
    فاندهش مني النادل ودلني على مكتب المدير
    فذهينا اليه وكان اول سوال سأألته للمدير لماذا هذه القائمة السخيفة ولماذا هذا الاسماء الغريبة
    وما هذا الي جلبتوه لنا
    فضحك المدير وطلب منا الجلوس
    وقام يتكلم عن التطور وعن ان الشخص يتجدد ويغير شخصيته وان الشخص لا يظل كما هو
    فاندهشت لكلامه وما علاقته بموضوعنا فما هي لحظات حتى اقبل النادل ثلاثة اكواب ساخنة في البداية ظنناه انه شاي او قهوة بصفة اانا ابناء مشتقات الماء الحار
    ولكننا شاهدنا رغوة غريبة فوق الكوب فقام المدير ويرتشف نشفات منه
    فطلب منا ان نجربه فرفضنا
    فقام المدير من مكتبه وذهب خارج المكتب وقام باستدعاء مجموعة اشخاص داخل المكتب وقام باوصاد الباب وقال لنا ساعرفكم
    على بعض الاشخاص المقربين لكم
    فعرفنا على اول شخص
    اكسبيرنو
    كوفي
    كابشتيو
    تركش كوفي
    زعتر
    شاي اخضر
    شاي بالنعاع
    شاي ليمون
    قهوة مجمدة
    قهوة ايس
    شاي ايس
    فاستوقفته وقلت له اننا لا نعرفهم
    لا من قريب ولا من بعيد
    فاخبرنا انهم اخواننا من ابانا ماء حار حيث ان ابانا قد تزوج على امنا واجنب غيرنا ولكن لم يخبرنا
    فانصعقنا في البداية انا واخي الشاي لما قاله ولكن لم نصدق كلمة مما قاله لنا
    فقام المدير بادخال شخص ملامحه ليست غريبه علينا ويبدوا الشخص بانه شخص راقي جميل المظهر فاخبرنا ان هذا هو ابانا
    فتعرفت عليه فقام اخي الشاي يضحك ضحكة هستيرية ويقول لي صادوه
    وقعنا في مصيدة الكاميرا الخفية وقد اشركوا ابانا في الموقف حتى نعيش الموقف بكل حوافيره يريدونا ان يشاهدوا ردة افعاالنا
    فارتحت قليلا لكلام اخي وضحكت بداية على سبيل ان الخدعة قد انكشفت وقمت من مكاني في سبيل ان احضن ابي امام الكاميرا حتى لا ابدو عديمة المشاعر مرة الاحساسيس اما الناس
    ولكن لم اشاهد ضحكة واحد او اشاهد شي يدل على ما قاله اخي
    فما هي لحظات حتى نطق ابي بان ما قاله مدير المحل كله صحيح وانه اسف لانه لم يخبرني بذلك
    فانصعقت بل تكهربت ولم استطع الوقوف وكنت على وشك ان اقع الا ان مدير المحل كان قريب مني واقبل الي مسرعا وامسكني قبل ان اسقط
    اغتاظ اخي الشاي من هذا الموقع وكيف ان مدير المحل وهو رجل غريب يمد يده ويساعدني ويلتقطني من الارض وكان واشك على ضربه
    الا ان ابي الماء منعه من ذلك وقال له لا يوجد عيب يا ابني الشاي دعه يساعدها
    فاندهشت انا وكنت في شبه غيبوبه اعي ما يقولون لكن لا استطيع الكلام فنحن في عائلتنا محافظين فكيف ابي يقول بهذا
    فتغير وجه اخي الشاي وطار كل السكر عنه بل اصبح مر لا يستساغ وقال كيف يا ابي ما ذا تقول ؟؟
    فقال له ابي ان هذا اخاك انه اخاك انه انه انه
    النسكافية
    فاغمي علي بالكامل وبعدها لم استطع تذكر شي
    فهل اخي هو النسكافيه سوال راودني وانا في المسشفى ولكن لم احصل على اجابته
    والى الملتقى
    Admin
    Admin
    Admin

ذكر
    المزاج : مبسوط
    المزاج : يوميات قهوة Love
    الهوايات : يوميات قهوة Sports10